الشريط الاخباريسورية

تأييداً للثوابت الوطنية والاستحقاق والجيش..مسيرات وفعاليات بعدة مناطق من البلاد

عبر آلاف المواطنين من أبناء بلدة كفربهم والقرى والبلدات المجاورة في ريف حماة خلال لقاء جماهيري عن تأييدهم للثوابت الوطنية وللاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية ودعمهم للجيش والقوات المسلحة.

ورفع المشاركون الأعلام الوطنية واللافتات التي تدعو للمشاركة في الاستحقاق الدستوري في الثالث من الشهر المقبل مؤكدين أن سورية بحاجة حاليا إلى قائد حكيم وشجاع وقد أثبت المرشح الدكتور بشار الأسد أنه أكثر من يتمتع بقدرة متابعة مسيرة النصر والتصحيح والتطوير.

وفي السويداء، أكدت الفعاليات الشعبية والدينية خلال مهرجان شعبي أقامته اليوم الشعبة الشرقية لحزب البعث العربي الاشتراكي بالسويداء في قرية عتيل أن الاستحقاق الدستوري هو تتويج لإرادة الصمود والتحدي لدى الشعب السوري وثمرة للإنجازات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والقوات المسلحة في دحر الإرهاب وأدواته.

وشدد المشاركون على أن الاستحقاق الدستوري يعكس إصرار السوريين على هزيمة كل المخططات المعادية وتحقيق الأمن والاستقرار وإعادة الإعمار وبناء سورية وإعلاء صروحها.

وعبر المشاركون عن دعمهم للمرشح الدكتور بشار الأسد كونه الضامن لوحدة سورية وقرارها الوطني المستقل ونهجها المقاوم.

وواصلت فعاليات شعبية ورسمية وحزبية في حمص اليوم نشاطاتها واحتفالاتها الوطنية دعما للاستحقاق الرئاسي لانتخابات رئاسة الجهورية وللجيش والقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب وأدواته.

وخرج أهالي بلدة الفرقلس وقرى الحمرات والمنزول والصايد والصابونية والهزة والمضابع وحولايا وزيدل وفيروزة في ريف المحافظة الشرقي بمسيرة جماهيرية حاشدة رفع خلالها المشاركون أعلام الوطن واللافتات التي تمجد الشهادة والشهداء وبطولات بواسل الجيش وتدعو إلى تعزيز الوحدة الوطنية وانتخاب المرشح الدكتور بشار الأسد رئيسا للجمهورية.

كما أكد عدد من أهالي قرية عين الفوار والقرى المجاورة لها في ريف حمص الغربي خلال مشاركتهم بمسيرة شعبية وطنية في القرية دعمهم للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية ولبطولات الجيش والقوات المسلحة.

وحمل المشاركون الأعلام واللافتات الوطنية التي تؤكد أن الانتخابات الرئاسية خيار سوري دون إملاءات خارجية وأن السوريين سيختارون المرشح الدكتور بشار الأسد الذي “استطاع في أصعب الظروف قيادة البلد والحفاظ على شعبه وجيشه”.

وعبرت فعاليات شعبية وأهلية شاركت في لقاء جماهيري بساحة بلدة حديدة في ريف حمص عن تمسكها بالقرار الوطني المستقل وحق الشعب السوري باختيار رئيسه للمرحلة المقبلة وثقتهم بانتصار سورية بسواعد بواسل الجيش والقوات المسلحة وإرادة وصمود أبنائها.

 

البعث ميديا -سانا