line1الشريط الاخباري

«تحية لحماة الديار في عيدهم».. معرض صور ضوئية لـ«سانا»

 

بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، افتتح وزير الإعلام عمران الزعبي اليوم السبت فعاليات معرض الصور الضوئية بعنوان “تحية لحماة الديار في عيدهم” الذي تقيمه الوكالة العربية السورية للأنباء سانا في مكتبة الاسد الوطنية بدمشق.
وتخلل الفعاليات تكريم 50 جريحا من جنود وضباط الجيش العربي السوري الذين بذلوا دماءهم في سبيل الدفاع عن الوطن، إضافة إلى عرض فيلم قصير مدته 15 دقيقة يتضمن مشاهد حية من بطولات الجيش خلال معاركه ضد الإرهابيين على مختلف الجبهات.
وفي كلمة له خلال الافتتاح أكد مدير وكالة “سانا” أحمد ضوا أن المعرض يأتي في إطار التصاق الإعلام الوطني بشقيه العام والخاص مع الجيش العربي السوري في الحرب الارهابية التي تشن ضد سورية وتكامل أدوار الطرفين ومتابعة وسائل الاعلام اليومية واللحظية وخاصة وكالة سانا لبطولات الجيش.
يستمر المعرض حتى السادس من الشهر الجاري من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الرابعة عصرا يوميا، ويتضمن أكثر من 100 صورة تجسد جانبا من بطولات وتضحيات بواسل الجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن ونماذج من تلاحم الجيش مع الشعب واحتضانه لحماة الديار.
حضر الافتتاح رئيس اتحاد الصحفيين الياس مراد ورئيس اتحاد الكتاب العرب حسين جمعة وعدد من مديري المؤسسات الإعلامية والمدير العام للهيئة العامة لمدارس أبناء وبنات الشهداء شهيرة فلوح وعدد من أعضاء مجلس الشعب وفعاليات حزبية وإعلامية.