أخبار البعث

تخريج دورة إعداد حزبي في فرع اللاذقية للحزب 

 
أقيم في مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية في اللاذقية حفل تخريج للرفاق المشاركين في دورة الإعداد الحزبي الفرعية بحضور الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب والرفيق المهندس مصطفى مثبوت رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي.
وأكد الرفيق شريتح في كلمته أهمية الإعداد والثقافة الحزبية ودور مدارسها في إعداد الكوادر البعثية ونشر ثقافة البعث الملتزمة بقضايا الجماهير، متوجهاً بالتحية لأرواح شهداء الوطن الأبرار ولقواتنا المسلحة الباسلة التي تسطّر مع القوات الحليفه والرديفة أروع الانتصارات في دحر الإرهاب وقهر داعميهم بإفشال مخططاتهم العدوانية  مشيراً إلى أن ساعة النصر أضحت قريبة ونحن نمضي قدما نحوها في ظل قيادة سيد الوطن ورمز عزته وكبريائه السيد الرئيس بشار الأسد لتبقى سورية الحصن المنيع المدافع عن الأمة والعروبة. 
وقد استنكر الرفيق شريتح الإجراء الأمريكي السافرو الأرعن والفاضح الذي اتخذه حاكم الولايات المتحدة الأمريكية القاضي بنقل مقر السفارة الأمريكية إلى القدس وأكد الرفيق شريتح أن فلسطين ستبقى قبلة سورية التي لم ولن نفرط بها  وجدّد التزام الحزب بمواصلة النضال بقيادة الرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد في مواجهة المؤامرة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.
وألقى الرفيق عماد محمد مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية في اللاذقية كلمة أكدّ من خلالها التزام المدرسة بمواصلة دورها الوطني لإعداد كوادر بعثية ونشر الثقافة الوطنية البعثية المتجذرة في وجدان الشعب.
بدوره ألقى كلمة الدارسين الرفيق غسان جعفر تحدث فيها عن الخبرات والمعارف الثقافية والفكرية التي اكتسبها الرفاق الدارسون المشاركون في الدورة.
بعد ذلك تمّ توزيع الشهادات على الخريجين وحققت المركز الأول في الدورة الرفيقة شوق عثمان والمركز الثاني الرفيقة ريم صقر والثالث الرفيق لؤي حلوم.
حضر حفل التخريج الرفيق فريد ميليش مدير مدرسة الإعداد الفرعي في فرع إدلب للحزب.
البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة