الشريط الاخباريعربي

تدمير عشرات الاليات لمرتزقة العدوان في الساحل الغربي لليمن

نفذ سلاح الجو اليمني المسير اليوم عملية نوعية ناجحة في الساحل الغربي لليمن أدت إلى تدمير 15 آلية تابعة لتحالف العدوان السعودي ومقتل العشرات من عناصره ومرتزقته.

ونقل الإعلام الحربي اليمني عن مصدر عسكري قوله إن “العملية النوعية التي نفذها سلاح الجو المسير بعد عملية رصد وتوظيف دقيق للمعلومات الاستخباراتية استهدفت تجمعا في الساحل الغربي لعناصر وقيادات وآليات العدوان السعودي الأمريكي” موضحا أن من بين الآليات المدمرة دبابتين وتسع مدرعات بطواقمها وأربعة أطقم بمن عليها من الأفراد والعتاد الحربي.

وأشار المصدر إلى أن العمليات النوعية مستمرة بحسب التكتيك والاستراتيجية العسكرية المعتمدة من قيادة الجيش اليمني واللجان الشعبية ووفق الاحتياج لكل عملية وبالسلاح المناسب.

وكان الجيش اليمني أطلق في وقت سابق اليوم صاروخا باليستيا على شركة أرامكو التابعة للنظام السعودي في مدينة أبها بمنطقة عسير كما تمكن من تدمير20 آلية عسكرية ومدرعة بمن فيها من مرتزقة تحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي في الساحل الغربي لليمن.

ويشن تحالف العدوان الذي يقوده نظام بني سعود منذ عدة أيام عدوانا على مدينة الحديدة غرب اليمن متجاهلا التحذيرات والمناشدات الدولية التي أطلقتها عدة جهات ومنظمات دولية وأممية من عواقبه.