الشريط الاخباريسورية

تدمير مستودعات صواريخ وهاون ومقتل إرهابيين في ريف اللاذقية

نفذت قوات الجيش العربي السوري سلسلة عمليات نوعية في ريف اللاذقية الشمالي ودمرت مستودعات وأوكار الإرهابيين المدعومين من نظام أردوغان الإخواني.

وأعلن مصدر عسكري أن وحدات من الجيش كثفت ضرباتها خلال الليلة الماضية وفجر اليوم على الاوكار التي تستخدمها التنظيمات التكفيرية لاطلاق قذائفها الصاروخية على اهالي مدينة اللاذقية وريفها ما أدى الى “تدمير مستودعات للصواريخ وقذائف الهاون في قرى مرج شيلي وغمام وكتف الرمان” في الريف الشمالي للاذقية.

ولفت المصدر الى أن عمليات الجيش “أسفرت عن تدمير سيارات مزودة برشاشات ثقيلة تابعة للتنظيمات الارهابية التكفيرية في قرى السكرية والربيعة وكنسبا”

وأكد المصدر أن العمليات النوعية التي نفذها الجيش أسفرت عن مقتل أعداد كبيرة من الارهابيين من بينهم الشيشاني الملقب “أبو بكر المهاجر” و”محمود الحاج جمعة” و”خالد الحسين” و”مروان سكرية” و”عمر الطباع” و”محمد السعيد” و”أحمد زيدان”.

الى ذلك اقرت التنظيمات التكفيرية على صفحاتها فى مواقع التواصل الاجتماعي بتدمير عدد من مستودعات اسلحتها ومقتل العديد من أفرادها من بينهم “ماهر أبو زيد” و”محمود الطريف”.

وكانت وحدات من الجيش دمرت أول من أمس “4” راجمات صواريخ و”17″ صاروخ غراد و”37″ صاروخ كاتيوشا وقضت على أكثر من “30” ارهابيا في قرى مجدل كيخيا ووادى شيخان وجسر الخرافة ودروشان ومرج شيلي وبرج قبطو ونبع السامور بريف اللاذقية الشمالي.