منظمات أهلية

تضامنا مع أهالي حلب.. نسائي حماة ينظّم حملة تبرع بالدم

نفذت رابطة المدينة بفرع الاتحاد العام النسائي بحماة اليوم حملة تبرع بالدم دعماً لجرحى الجيش العربي السوري وتضامناً مع أهالي حلب في وجه الاعتداءات الإرهابية، وذلك في مركز بنك الدم بحي الشريعة بمدينة حماة بمشاركة 100 متبرع ومتبرعة.

وقالت رئيسة المكتب الإداري لفرع الاتحاد العام النسائي بحماة فلك جعمور: إن تنفيذ الحملة واجب وطني وتقدير للدور الذي يقوم به المدافعون عن الوطن ليبقى صامدا في وجه المؤامرات التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

بدورهم أكد كل من رئيس الجامعة العربية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا في حماة الدكتور ياسر العمر وعضو المكتب الإداري لفرع الاتحاد العام النسائي بحماة فاطمة الشيخ أهمية الحملة في التأكيد على وحدة الدم والإخوة التي تربط جميع أبناء الشعب السوري على امتداد الجغرافيا السورية، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أهلنا الصامدون في مدينة حلب جراء استهدافهم من قبل التنظيمات الإرهابية، مبينين أن هذه الأعمال الإجرامية تدل على فشل الإرهابيين في النيل من صمود أهل حلب.

ونفذ المكتب الإداري في الاتحاد العام النسائي فرع حماة وروابطه الأسبوع الماضي وقفات تضامنية مع أهالي حلب أمام مقار المكتب والروابط بمشاركة رسمية وشعبية من أبناء المحافظة.