الشريط الاخباريسلايدسورية

تقدم للجيش على عدة محاور ..إحباط محاولات تسلل وتدمير أوكار إرهابية

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الارهابيين في خان العسل وبني زيد وحريتان والأتارب بريف حلب ودمرت عدة آليات بمن فيها بعضها مزود برشاشات ثقيلة.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للإرهابيين في بلاط والعويجة ومعارة الأرتيق وخان طومان وساسين بريف حلب وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت اسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

إلى ذلك استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعا للإرهابيين على الطريق الترابي بين بلدة عتمان وطفس بريف درعا وقضت على عدد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة إرهابيين التسلل باتجاه إحدى النقاط العسكرية بدرعا البلد وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين كما أردت وحدات أخرى من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى خلال استهدافها تجمعاتهم في عتمان وشمال الجمرك القديم بدرعا البلد.

وفي ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في محيط بلدة كنيسة نخلة وكفرلاتا وأبو الضهور وتل سلمو وحميمات الداير والبويطي وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت سيارة بيك اب بمن فيها مزودة برشاش ثقيل في قرية حلوز.

وفي درعا استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعا للإرهابيين على الطريق الترابي بين بلدة عتمان وطفس بريف درعا وقضت على عدد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة إرهابيين التسلل باتجاه إحدى النقاط العسكرية بدرعا البلد وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين كما أردت وحدات أخرى من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى خلال استهدافها تجمعاتهم في عتمان وشمال الجمرك القديم بدرعا البلد.

البعث ميديا – سانا