line1الشريط الاخباريمحليات

تقديراً لبطولاتهم.. حفل زفاف جماعي لـ 20 من بواسل الجيش السوري

حفل زفاف جماعي  لعشرين بطلاً من بواسل الجيش العربي السوري والقوات المسلحة أقامته وزارة السياحة وجمعية المغتربين السوريين مساء اليوم الثلاثاء في فندق داما روز بدمشق.

وأشار وزير السياحة المهندس بشر يازجي خلال الحفل إلى أن هذا العرس يأتي رسالة متجددة للتمسك بالحياة ودليلا على أن ثقافة الموت لن تنال من عزيمة الشعب السوري الصامد،  موضحاً أن رجال الجيش العربي السوري يستحقون لحظات الفرح هذه حيث يصرون على غرس رسالة الحياة بعد أن قدموا الغالي والنفيس للحفاظ على وحدة سورية أرضا وشعبا.

ولفت وزير المصالحة الوطنية الدكتور علي حيدر إلى أن الزفاف الجماعي اليوم يعد إحياء لقيمة من قيم الحياة التي حاولوا قتلها في سورية، مضيفا أن جنودنا البواسل يحملون السلاح ليدافعوا عن الحياة والأرض والشعب وليبقى الوطن آمناً.

وقال سماحة الدكتور أحمد بدر الدين حسون المفتي العام للجمهورية نزف اليوم للأفراح الشباب الذين يدافعون عن الوطن وليقولوا للكون كله نحن في لحظة نستقبل قتال العدو من جهة ونبني الحياة من جهة أخرى فالمودة هي قمة الحب والرحمة قمة العطاء ومن أراد لنا الأحقاد والكراهية فنحن نجمع القلوب اليوم لنهنئ رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه في حب الإنسان والوطن.

وعبر بواسل جيشنا في يوم فرحهم عن امتنانهم العميق لكل من ساهم في إنجاز عرسهم الجماعي مؤكدين أن الوطن هو الأغلى والأبقى وأنهم سيبقون متربصين بالأعداء من مواقعهم مدافعين عن الوطن وعن ذرات ترابه.