الشريط الاخباريمحليات

تقديراً لتضحياتهم.. غرفة صناعة دمشق تزور جرحى الجيش

تقديرا لبطولات الجيش العربي السوري وتضحياته زار وفد غرفة صناعة دمشق وريفها اليوم جرحى الجيش في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق وقدموا لهم الهدايا الرمزية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة سامر الدبس ان الزيارة تأتي تعبيرا عن موقف الصناعيين والغرفة “دعم الجيش والوقوف خلفه ومساندته في مواجهة الارهابيين والتكفيريين والدفاع عن وحدة وتراب سورية واستقلال قرارها الوطني”.

وأشار الدبس في تصريح للصحفيين خلال الزيارة الى التخريب و التدمير الممنهج الذي طال منشآت الصناعة الوطنية على يد هؤلاء الارهابيين بهدف ضرب أهم مقومات الاقتصاد الوطني موءكدا أن “بطولات الجيش وانجازاته في ارض الميدان كفيلة بطرد هؤلاء الارهابيين و تنظيف سورية منهم وإعادة بنائها بجهود جميع ابنائها الذين عاشوا على ارضها منذ آلاف السنين”.

من جهته اعتبر نائب رئيس الغرفة الدكتور نضال فلوح ان التواصل مع الجيش العربي السوري ودعم ابطاله الذين قدموا أغلى ما لديهم يمدنا بالعزيمة لنواصل العمل ونبذل الجهود للحفاظ على المنشآت الصناعية واستمرار الانتاج فيها وتلبية احتياجات السوق المحلية.

ونوه عدد من أعضاء الوفد بتضحيات ابطال الجيش العربي السوري وانتصاراته المتتالية في مختلف مناطق سورية معربين عن فخرهم واعتزازهم بهم.

من جهتهم عبر عدد من الجرحى عن شكرهم للزيارة مؤكدين عزمهم على العودة الى ارض المعركة والالتحاق بزملائهم فور تماثلهم للشفاء لمتابعة الحرب على الارهابيين التكفيريين حتى عودة الامن والاستقرار الى كل ربوع الوطن.