أخبار البعثالشريط الاخباريسورية

تكريم لأسر الشهداء في حلب تأييداً للاستحقاق الدستوري وتقديرا لتضحيات الشهداء

تأييداً للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية وتأكيداً على الثوابت الوطنية وتقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري أقام مجلس محافظة حلب بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية حفل تكريم لأسر الشهداء بحضور هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي على مسرح نقابة الفنانين.

20140530-190158.jpgوأكد أحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أن الشهداء من أبناء الوطن ضحوا بحياتهم ليحيا الوطن ونعيش بسلام وهم اختاروا طريق الخلود وسيكونون على الدوام النبراس والشعلة التي تضيء طريق الأجيال.

من جهته بين محمد حنوش رئيس مجلس محافظة حلب أن هذا التكريم هو عربون محبة ووفاء من أهالي حلب لعائلات من ضحى في سبيل الوطن وقدم روحه رخيصة فداء لكرامة وعزة سورية.

وأوضح عمر العاروب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية أن هذه الفعالية هي تأكيد على أن السوريين لا ينسون أبطالهم وشهدائهم ويقدمون كل رعاية واهتمام لأسر من ضحى في سبيل الوطن.

تخلل التكريم عرض بانورامي عن الشهداء وعدة فقرات وأغان وطنية تمجد تضحيات الشهداء.

بعد ذلك قام الأمين القطري المساعد للحزب وعبد المعطي مشلب عضو القيادة القطرية وحماد السعود رئيس الاتحاد العام للفلاحين وأمين فرع حلب للحزب ومحمد وحيد عقاد محافظ حلب واللواء ابراهيم السالم قائد شرطة المحافظة بتكريم أسر الشهداء وتقديم الهدايا الرمزية لهم.

وعبر ذوو الشهداء المكرمون عن اعتزازهم وفخرهم بهذا التكريم مؤكدين انهم سائرون على خطى الشهداء في تقديم الغالي والنفيس للذود عن حياض الوطن وانهم بانتظار يوم الاستحقاق الدستوري لأداء واجبهم والقول نعم لمن حمى سورية لإكمال الخطى بأمان نحو الاستقرار.