أخبار البعثالشريط الاخباري

حزب البعث في فلسطين: انتصار غزة هزيمة للغطرسة الصهيونية

أكدت القيادة القطرية للتنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الإشتراكي أن  انتصار غزة نصر للشعب الفلسطيني وهزيمة للغطرسة الصهيونية وفشل ذريع ومدو للقيادة الصهيونية قاتلة النساء والاطفال.

وطالبت القيادة القطرية للتنظيم الفلسطيني الجهات المعنية بحقوق الانسان ومحكمة العدل الدولية بمحاسبة الكيان الصهيوني كمجرم حرب جراء ما اقترفه من مجازر وتدمير للمدارس والمشافي ودور العبادة والمؤسسات الرسمية والشعبية والبنى التحتية.

ورأت القيادة أن الانتصار تحقق بفعل الصمود الأسطوري للشعب العربي الفلسطيني في غزة الصامدة والشامخة وتضحياته الجسام على مختلف الصعد مؤكدة انه من حق الفلسطينيين والجماهير العربية وأصدقائنا في العالم |أن يفتخروا ويعتزوا بهذا الانتصار العظيم على عدوان جيش الاحتلال الصهيوني الذي يصنف كأحد أقوى جيوش العالم عدة وعتادا.

واعتبرت ان انتصار غزة اعاد الاعتبار للقضية الفلسطينية ولنضال الشعب وشكل منعطفا كبيرا في مواجهة الكيان الصهيوني تمهيدا لمعركة تحرير كل الاراضي الفلسطينية

ودعا البيان المقاومة الفلسطينية إلى الحذر من ألاعيب العدو الصهيوني وحلفائه والانتباه إلى تطبيق ما تم الاتفاق عليه

والإصرار على استكمال المطالب الأساسية الباقية كرفع الحصار نهائيا عن قطاع غزة بالكامل وانشاء الميناء والمطار واعادة الاعمار دون تلكوء.