أخبار البعث

حلب تكرم طلابها الذين نالوا العلامة التامة بشهادة التعليم الاساسي

كرم فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الطلاب المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2017 والذين نالوا الدرجة التامة 3100.
وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار خلال التكريم أن هذا التفوق هو “رسالة للعالم كله بأن أبناء حلب مهما فعل الإرهاب من إجرام فلن يستطيع ثنيهم عن متابعة الحياة والسير في عملية البناء والعلم” ، شاكرا الأهل والأسرة التربوية على جهودها التي ساهمت في انجاز هذا التفوق
من جانبه أوضح مدير التربية إبراهيم ماسو أن امتحانات هذا العام لها طابع خاص حيث “عاشت مدينة حلب زهوة النصر على الإرهاب وقدم الطلاب امتحاناتهم بطمأنينة” لافتا إلى أن 26696 طالبا وطالبة تقدموا للامتحانات ونال ستة طلاب العلامة التامة وعشرون طالبا تنقصهم درجة واحدة وبذلك تكون حلب حصلت على المرتبة الثانية بين المحافظات.
وعبر المتفوقون عن شكرهم لهذه المبادرة والجهود التي بذلتها الحكومة لإنجاح سير العملية الامتحانية ورعاية الأهل لهم لنيلهم هذا التفوق مؤكدين استمرارهم في هذا النهج والتفوق في جميع المجالات.
وكانت وزارة التربية أصدرت أمس نتائج شهادة التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية دورة عام 2017 حيث حصل 28 طالبا على العلامة التامة من جميع المحافظات.