محليات

حلب تكرم عدد من الجرحى والمصابين من قوات الدفاع المحلي

احتفل أمس بمركز الدفاع المحلي بحلب بتكريم الجرحى والمصابين من قوات الدفاع المحلي الذين شكلوا رديفا مهما للجيش العربي السوري وساهموا في التصدي للإرهاب التكفيري وتحقيق النصر.

وأوضح الدكتور عبد الغني قصاب عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس محافظة حلب أهمية هذا التكريم للأبطال الذين ضحوا بدمائهم وشكلوا مع أبطال الجيش العربي السوري سدا منيعا لحماية حلب وأهلها من إجرام المجموعات الارهابية المسلحة.

وأضاف قصاب: ان المحافظة تعمل على تقديم الرعاية الطبية والصحية لجميع الجرحى والمصابين من أبطال الجيش العربي السوري والقوات الرديفة مقدما الشكر لمنظمة جهاد البناء الإسلامية الإيرانية لتقديمها ثلاثين كرسيا كهربائيا للمصابين ما ساهم في مساعدتهم على ممارسة حياتهم اليومية.

من جهته بين الدكتور أحمد آبادي الحسيني مدير منظمة جهاد البناء الإسلامية الإيرانية أن تكريم المصابين والجرحى من أبطال الجيش العربي السوري والقوات الرديفة هو “تعبير عن الشكر والامتنان والفخر لمن بذلوا أنفسهم ودماءهم في سبيل الذود عن تراب الوطن ودعم للمقاومة في وجه الإرهاب التكفيري والحفاظ على كرامة الأمة وعزة الإنسانية” لافتا إلى استمرار منظمة جهاد البناء الإسلامية الايرانية في الاهتمام بالجرحى والمرضى ريثما يتعافون ويعودون لساحات القتال وتحقيق النصر على الإرهاب.

وعبر جرحى قوات الدفاع المحلي بحلب والمصابون عن امتنانهم لهذه المبادرة التي تسهم في تخفيف الأعباء اليومية عنهم.