الشريط الاخباريمحليات

حلب: 130 شخصاً يستفيدون من مرسوم العفو

سلم 130 عنصرا من قوى الأمن الداخلي ممن غرر بهم أنفسهم إلى الجهات المختصة بحلب لتسوية أوضاعهم بموجب مرسوم العفو رقم 70 لعام 2013.

وأشار عدد من العناصر الذين سلموا أنفسهم إلى ان إجراءات تسوية أوضاعهم تمت بسرعة قياسية وتسهيلات كبيرة وسيعودون على الفور لوحداتهم الشرطية.

وأكد محافظ حلب محمد وحيد عقاد أن ما قام به هؤلاء هو عودة لحضن الوطن ورجوع عن طريق الخطأ الذي سلكوه داعيا كل فرد منهم لممارسة دوره في توعية ونصح وإرشاد باقي زملائه الذين غرر بهم للعودة إلى جادة الصواب ومتابعة مهامهم وأداء واجبهم الوطني وتحمل مسؤولياتهم في التصدي لكل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين.

ودعا أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم جميع المواطنين الذين غرر بهم للاستفادة من مرسوم العفو وتسليم أنفسهم لتسوية أوضاعهم على الفور ليعودوا عناصر فاعلة وبناءة في خدمة الوطن والدفاع عنه.

من جانبه أكد قائد شرطة المحافظة العميد ابراهيم السالم الاستعداد التام لتسوية أوضاع كل من يقوم بتسليم نفسه ممن غرر بهم ومعالجة الصعوبات التي يعانون منها لافتا إلى أن باب الرجوع عن الخطأ ما زال مفتوحا وبإمكان أفراد قوى الأمن الداخلي الذين اخطؤا أن يتراجعوا عن الخطأ ويستفيدوا من مرسوم العفو.

 البعث ميديا – سانا