سلايدسورية

حلب-ادلب وريفهما…عمليات «نجم سهيل» العسكرية مستمرة

b3ejsziy copy

قضت وحدات من الجيش العربي السوري على إرهابيين حاولوا التسلل من منطقة السيد علي إلى المناطق المجاورة ودمرت أوكارا وتجمعات ومنصات إطلاق صواريخ وسيارات محملة بأسلحة وذخيرة في عدد من القرى والبلدات بحلب وريفها.

وذكر مصدر عسكري لـت سانا أن وحدات من الجيش أوقعت مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى في منطقة الشيخ سعيد وخان طومان والراشدين الرابعة ودمرت منصات إطلاق صواريخ في بلدتي الجديدة وعربيد كان الإرهابيون يستخدمونها في استهداف الأهالي وممتلكاتهم في القرى المجاورة.

وأضاف المصدر إنه تم القضاء على تجمعات للإرهابيين في محيط مشفى الكندي وكفر حمرا والوضيحي والمنصورة وعندان ومساكن هنانو بينما دمرت وحدات من رتل المغاوير “نجم سهيل” مدعوماً بسلاح الجو سيارات محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين في أورم ومحيط سجن حلب المركزي وعلى اوتستراد حلب إدلب.

وفي مدينة حلب أحبطت وحدة من الجيش محاولة مجموعة إرهابية التسلل من منطقة السيد علي والاعتداء على الأهالي في الأحياء الآمنة المجاورة وأوقعت جميع أفرادها قتلى.

وصرح مصدر عسكري للـ البعث ميديا إلى أن وحدة من القوات الخاصة في الجيش كبدت مجموعات إرهابية مسلحة خسائر فادحة حاولت التسلل من معرشمشة والاعتداء على نقطة عسكرية في وادي الضيف بريف إدلب وأوقعت معظم أفرادها قتلى ومصابين فيما لاذ من تبقى بالفرار، مشيرا إلى أنه تم تدمير تجمعات للإرهابيين في قرى وبلدات جدار بكفلون ومفرق الرويحية وسرجة ومحيط جبل الأربعين وإيقاع العديد من القتلى والمصابين بين صفوفهم.

كما قضي على أعداد  كبيرة من الإرهابيين بين قتيل ومعطوب ومن بين القتلى القطري حاشد الرميحي واليمني عبد الرحمن الداشر وغسان القموري وعدنان الناعم وفيصل الجحجاح ومحمود الملا وماهر الصياد وعمر الجاسم.

البعث ميديا