الشريط الاخباريمحليات

حماة.. حملة تبرع بالدم دعماً لجرحى الجيش

شارك عشرات المتطوعين في حملة تبرع بالدم نظمتها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مقرها بحماة على مدى يومين دعما لجرحى الجيش العربي السوري وتقديرا لتضحياتهم في مواجهة الارهاب.

وخلال لقائه عددا من المتطوعين المشاركين في الحملة رأى محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن “الحملة ذات رمزية ودلالات خاصة أهمها تلاحم الدم الفلسطيني والسوري في التصدي للإرهاب والإرهابيين والمشاركة الوجدانية مع الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في بطولاته وتضحياته لدحر الإرهاب والإرهابيين” مبينا أهمية الفعاليات التطوعية لتأكيد وقوف المجتمع المحلي الى جانب أبطال الجيش العربي السوري في حربهم ضد الإرهاب وأدواته وإعادة الأمن والاستقرار إلى كامل المناطق السورية.

بدوره أوضح عضو اللجنة الصحية في جمعية الهلال الدكتور “وائل سلامه” أن ” التبرع بالدم أبسط ما يمكن تقديمه للأبطال الذين يقدمون التضحيات الجسام لينعم أبناء الوطن بالأمن والسلام”.

من جهته اوضح عضو لجنة الإعلام والدعاية والاعلان في الجمعية أكرم طه أن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تنفذ العديد من الأنشطة التطوعية الخدمية كحملات التشجير والنظافة ومكافحة اللايشمانيا عبر رش المبيدات وتوزيع المعونات وغيرها من الانشطة الاجتماعية والتنموية.

وعبر عدد من المشاركين بالحملة عن فخرهم ببطولات رجال الجيش العربي السوري في مواجهة اعداء الوطن حيث رسمت تضحياتهم الكبيرة ودماؤهم معالم طريق النصر المؤزر على الإرهاب وأدواته.

وتستمر معظم المؤسسات الحكومية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وفعاليات المجتمع الأهلي بحماة في تنفيذ حملات تبرع بالدم دعماً لجرحى الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في التصدي للتنظيمات الارهابية التكفيرية المسلحة آخرها في 28 حزيران الماضي نظمها عمال شركة حماة للخيوط القطنية بمشاركة مؤسسات وفعاليات شبابية وأهلية.