منظمات أهلية

حملة تأهيل لحديقة الشهداء في قدسيا

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع نفذت منظمة اتحاد شبيبة الثورة حملة تأهيل لحديقة الشهداء في مدينة قدسيا “البلد” كما تمت تسمية دوار المدينة باسم الشبيبة.

وأكد أمين فرع محافظة ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي همام حيدر أن المسيرة الحياتية انطلقت في مدينة قدسيا، وانعكست إيجابا على المواطن من جميع النواحي المعيشية والخدمية، مبينا أن الشباب السوري والأهالي تعاونوا وأعادوا تجميل وتنظيف الحديقة وغرس الأشجار في إشارة إلى المحبة والسلام.

بدوره محافظ ريف دمشق المهندس علاء ابراهيم أشار إلى أن الإرهاب حرم قدسيا خلال السنوات الماضية من الخدمات، مؤكدا عودة الحياة إلى طبيعتها في المدينة والحرص على تحسين الخدمات فيها.

من جهته أكد رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود حرص المنظمة على النهوض بالعمل التطوعي إذ باتت هذه المبادرات ضمن خططها وبرامجها لإشراك الشباب السوري في عملية البناء والإعمار.

وأوضحت سولينا حمادي عضو اتحاد شبيبة الثورة رئيس مكتب العمل التطوعي أن الحملة بدأت في مدينة قدسيا حيث قمنا مع الأهالي بتأهيل وتنظيف حديقة الشهداء وساحة الأمل ورفع العلم السوري وسط المدينة وتمت تسمية الدوار باسم دوار الشبيبة.