منظمات أهلية

حملة نظافة في سلمية بعنوان «سورية الحلوة أراها بمدرستي»

ضمن حملة سورية الحلوة أراها بمدرستي نظمت رابطة سلمية لفرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة أمس، فعالية تطوعية في مدرسة السيدة زينب بمدينة سلمية، تضمنت تنظيف الصفوف والباحة وحديقة المدرسة وتوزيع بروشورات ونشرات توعية للأهالي تدعو إلى الحفاظ على البيئة والاهتمام بالنظافة.

وأكد المشاركون أهمية الحفاظ على النظافة ضمن المدارس بما ينعكس إيجابا على صحة الطلاب وضرورة المشاركة في أي نشاط يسهم في إظهار مدارسنا وبيئتنا بأفضل شكل.

وأشار أمين شعبة سلمية لحزب البعث العربي الاشتراكي أسامة حربا في تصريح لمراسلة سانا الى أن مشاركة جيل الشباب في مثل هذه الحملات تعزز فيهم روح العمل التطوعي والجماعي وترسخ ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة.

ومن جانبه أشار عضو قيادة رابطة سلمية لاتحاد شبيبة الثورة احمد ناصر إلى أن حملات نظافة المدارس تأتي تجسيدا لدور المنظمة في تعزيز روح المبادرة لدى جيل الشباب ورفع حس المسؤولية لديهم والحفاظ على نظافة البيئة والممتلكات العامة.

وكانت رابطة سلمية لفرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة نظمت خلال الأسبوع الماضي فعالية تطوعية في مدرسة علي أمين تضمنت رسم لوحات جدارية على أسوار المدرسة جسدت مكانة الشهادة والشهداء وتضحياتهم وبطولات الجيش والقوات المسلحة.