أخبار البعث

حيدر وإبراهيم يلتقيان كوادر محافظة ريف دمشق لمناقشة ما توصلت إليه عمليات الالتحاق بالفيلق الخامس

بحضور أمين فرع الحزب في محافظة ريف دمشق الدكتور أحمد همام حيدر ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم تم عقد اجتماع موسع في مبنى المحافظة مع مديري المؤسسات والأجهزة المركزية والاتحادات و الشركات والدوائر في المحافظة لمتابعة الخطوات التي توصلت اليها عمليات الالتحاق بالفيلق الخامس ومناقشة الخطط التي نفذتها هذه الجهات و الإجابة على مداخلات و استفسارات المديرين والمعنيين حول الالتحاق بهذا الفيلق الوطني .

وأكد الدكتور حيدر أن جميع الكوادر الوطنية معنية بهذا الفيلق والجميع يمثلون كتلة واحدة و فريق واحد تحت سقف الوطن فالدفاع عن تراب الوطن و أمنه و أمانه لا يحتاج إلى صفات أو كوادر معينة فالجميع معني بخدمة الوطن و المواطن .

وأكد المحافظ على أن الالتحاق بهذا الفيلق هو واجب وطني على جميع من تنطبق عليه الشروط والمواصفات وخاصة في مثل هذه الظروف التي نحتاج بها جميعآ أن نتمتع بحس وطني مسؤول للدفاع عن وطننا ضد مايتعرض له من هجمات إرهابية شرسة لافتا بأن المحافظة لن تتوانى عن دعم هذا الفيلق والمتطوعين فيه.

بعد ذلك تمت الإجابة على مداخلات واستفسارات الحضور.

حضر الاجتماع اللواء جمال البيطار قائد شرطة المحافظة ورئيس مجلس المحافظة صالح بكرو ونائب رئيس المكتب التنفيذي راتب عدس وأعضاء قيادة فرع الحزب وقائد كتائب البعث باسم سويدان وأعضاء المكتب التنفيذي وجميع مديري المؤسسات والجهات الرسمية بالمحافظة .

البعث ميديا|| ريف دمشق- بلال ديب