أخبار البعث

درعا.. لقاء حزبي مع شعبة الشجرة لأول مرة منذ خمس سنوات

تركزت مداخلات الكوادر الحزبية لشعبة الشجرة خلال اجتماعهم مع أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي حول تخفيض أجور النقل بين مدينة درعا و الريف الغربي،وتأمين النقص في مواد المحروقات في منطقة الشجرة،وخفض أجور البيوت السكنية للمهجرين، وتخصيص غرف سكنية للطلاب المهجرين في مراكز الإيواء، كما طالبوا بضرورة إيجاد صيغة لحماية العاملين في المجمع التربوي في منطقة الشجرة لما يتعرضون له من صعوبات نتيجة تواجد المسلحين في تلك المنطقة،إضافة لتسهيل نقل الممتلكات الشخصية للمهجرين إلى داخل المدينة.

وكان الهدف من اللقاء الاطلاع على أوضاع المهجرين من منطقة الشجرة في الريف الغربي لمحافظة درعا.

وقد تحدث الرفيق أمين الفرع مستعرضاً الأوضاع السياسية و العسكرية في المنطقة، وبما يخص الوضع العسكري أشاد بانتصارات الجيش العربي السوري وتطهير مساحات واسعة على كافة الجبهات منها (دير الزور _ تدمر _ البادية _ السخنة _ الغوطة الشرقية وجنوب سورية) وذلك بمساعدة الأصدقاء الروس والمقاومة اللبنانية.

أما في الشأن الحزبي فأكد الرفيق تعرض الحزب لمؤامرة كبيرة ودورنا كبعثيين في الصمود بوجه المؤامرة ولتحلي بروح وأخلاق وقيم البعث.

وفي نهاية حديثه أكد على المهمة الوطنية التي تقع على عاتق جميع الشرفاء في الوطن وهي تحقيق المصالحات الوطنية واستقطاب المواطنين السوريين لإعادة المجتمع الأهلي في درعا متماسكاً موحداً.

حضر اللقاء رئيس مجلس المحافظة الرفيق هاني الحمدان ونقيب المحامين الرفيق فهد العدوي وأمين شعبة الشجرة مروان شقنين.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي