الشريط الاخباريمنظمات أهلية

دعماً للجيش العربي السوري..حملة تبرع بالدم لشباب العودة الفلسطينية

شاركت قيادة وكوادر حركة شباب العودة الفلسطينية اليوم في حملة تبرع بالدم لدعم الجيش العربي السوري في إدارة نقل الدم بالمزة.

وذكر الأمين العام للحركة فادي الملاح أن هدف الحملة توحيد الدم الفلسطيني والسوري والتأكيد للعالم أجمع أننا مدينون لسورية ونرد لها الدين فالوفاء يكون بالوفاء لافتا إلى أن القضية واحدة والطريق إلى القدس طريق المقاومة.

وأكد الملاح أن سورية كانت وما زالت تدافع عن القضية الفلسطينية بكل المحافل الدولية والعالمية لافتا إلى أن الشباب الفلسطيني يقف إلى جانب أخوتهم السوريين في خندق واحد لأن البوصلة واحدة.

وبين القائد العسكري للحركة سليم محمد نجمة أن التبرع أقل واجب نقدمه للسوريين الذين وقفوا إلى جانبنا في محنتنا وما زالت فلسطين قضيتهم الأولى مؤكدا أن شباب المقاومة جاهزون ومستعدون للمشاركة في الدفاع عن سورية فالقضية واحدة والروح واحدة

بدوره المشرف العام لحركة شباب العودة فوزي خنيفس قال “نقف إلى جانب الجيش العربي السوري في خندق واحد” مبينا أن الحرب الدائرة في المنطقة هدفها تهجير الفلسطينيين من مخيماتنا وأرضنا” لكننا سنبقى ولن نغادر مخيماتنا إلا بالعودة إلى فلسطين نحن موجودون رغم كل المؤامرات سواء كانت خارجية أو عربية نحن أوفياء لسورية ولن نكون جاحدين يوما.

وأكد الشباب المشاركون بالحملة أن التبرع بالدم أقل ما يمكن تقديمه لسورية ولرجال الجيش العربي السوري حامي الأرض والعرض مشيرين إلى أن الحملة تعبير عن الوقوف إلى جانب بواسل الجيش في مواجهة الإرهاب.