الشريط الاخباريسلايدسورية

دعماً للجيش في تصديه للإرهاب..مسيرتان حاشدتان بحمص وريف دمشق

دعماً للجيش العربي السوري في تصديه للمجموعات الإرهابية المسلحة خرج الآلاف من أبناء مدينة حمص بمسيرة حاشدة في حي الحمراء اليوم رفع المشاركون فيها أعلام الوطن واللافتات التي تمجد الشهادة والشهداء وتعبر عن وحدة السوريين وتضامنهم ووقوفهم يدا واحدة في وجه كل من يحاول النيل من كرامة وسيادة وطنهم.

وهتف المشاركون من أحياء الحمراء والغوطة والبغطاسية والزهراء والمهاجرين والعباسية والسبيل ودير بعلبه وكرم الشامي والإنشاءات للوحدة الوطنية والجيش العربي السوري ومواصلة مسيرة العطاء والبناء موجهين التحية للشهداء الأبرار الذين قدموا دماءهم وأرواحهم فداء لعزة ومنعة سورية. وأكد محافظ حمص طلال البرازي أن السوريين يثبتون في كل يوم وقوفهم مع جيشهم الباسل للقضاء على الإرهاب حتى تطهير سورية من رجس الإرهابيين والحفاظ على وحدة ترابها واستقلالها وكرامتها.

وأشار أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب إلى الانتصارات التي يسطرها بواسل الجيش العربي السوري في مواجهة الفكر الظلامي الذي تتعرض له سورية منوها بنجاح سورية في الحفاظ على وحدتها وتماسكها بفضل التلاحم الوطني للشعب والقيادة والجيش.

ودعا مدير أوقاف حمص الشيخ عصام المصري إلى التمسك بالوحدة الوطنية وتمثل قيم الإسلام السمح والحق والتسامح والتصالح والعودة إلى جادة الصواب بهدف الحفاظ على الوطن مستنكرا الدعوات المشبوهة والمشوهة للاسلام على بعض الفضائيات المأجورة بهدف تفريق الصفوف.

ولفت محمد نزيه حزام رئيس لجنة حي الغوطة إلى انتصارات الجيش العربي السوري في حربه المتواصلة للقضاء على الإرهاب مؤكدا أن سورية عصية على الأعداء والحضن الكبير الذي يتسع لجميع أبنائه.

وأكد احمد الزعيم ومحمد نصر وخالد حلاق وغسان شامية وفادي ألف من الشباب الذين تمت تسوية أوضاعهم وخرجوا من حمص القديمة مؤخرا خلال مشاركتهم بالمسيرة أن حضن سورية الدافئ يتسع للجميع ولا بد من دحر المؤامرة والقضاء على الإرهاب الأسود داعين من بقي داخل أحياء حمص القديمة إلى الخروج منها ليعيش بكرامة وأمان ومتوجهين بالتحية إلى الجيش العربي السوري الصامد في وجه المؤامرة.

وعبر عدد من عمال الخطوط الحديدية وشركة سكر حمص ومديرية الصحة عن اعتزازهم وفخرهم بانجازات الجيش العربي السوري الأسطورية مؤكدين أن سورية قوية بإرادة أبنائها وولائهم لقيادتهم وجيشهم البطل الذي أذهل العالم بانتصاراته.

إلى ذلك ودعما للجيش العربي السوري في تصديه للإرهابيين خرج أهالي تجمع النازحين بجديدة الفضل وعرطوز في مسيرة حاشدة لأبناء القنيطرة وأهالي المناطق المجاورة بريف دمشق.

وأكد المشاركون الذين رفعوا خلال مسيرتهم اليوم الأعلام الوطنية واللافتات التي تمجد تضحيات الجيش وقيم الشهادة والشهداء دعمهم الكامل لحماة الديار في مواجهة الإرهاب.

وأشار محافظ القنيطرة معن صلاح الدين إلى وقوف أبناء محافظة القنيطرة إلى جانب جيشنا الباسل الذي يقوم بتطهير أرض الوطن من رجس المجموعات الإرهابية المسلحة ومن يقف خلفها من رجعيات عربية وقوى غربية والصهيونية العالمية التي تريد النيل من دور سورية المقاوم والممانع بالمنطقة.

من جهته أكد عضو مجلس الشعب الدكتور رفعت الحسين أننا أتينا اليوم لنقدم الدعم والتضامن للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب ولإعادة الأمن والأمان إلى جميع المناطق السورية.

وبين رئيس بلدية جديدة عرطوز محمد فرج أحمد أن مشاركة أبناء القنيطرة في هذه المسيرة تأتي تعبيرا عن تقديرهم ووفائهم للجيش في مواجهة الاهارب المدعوم من القوى الاستعمارية المتمثلة بإسرائيل وأمريكا.

وأكد المشاركون بقاءهم أوفياء وصامدين في وجه المؤامرة الكونية التي تحاك ضد الشعب السوري داعين الجميع إلى الوقوف صفا واحدا في سبيل أن تبقى راية الوطن خفاقة.

وحيا المشاركون أرواح شهداء الوطن الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل الأجيال التي ستتابع مسيرة الصمود مؤكدين ضرورة أن يصل صوت الحق إلى العالم بأن أبناء القنيطرة وأبناء سورية لن يتخلوا عن وطنهم.

البعث ميديا -سانا