أخبار البعثالشريط الاخباري

دعما للجيش في تصديه للإرهاب.. مهرجان لطلائع البعث بحماة

عبر أكثر من 500 طفل خلال مشاركتهم في مهرجان طفولي نظمه فرع طلائع البعث بحماة اليوم عن دعمهم للجيش العربي السوري في تصديه للإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار للوطن وضمان مستقبل أفضل للطفولة فيه.

وتضمن المهرجان الذي أقيم في دار الأسد للثقافة بالمحافظة وشاركت فيه فعاليات رسمية وحزبية واهلية وشبابية قصائد شعرية تمجد الشهادة وبطولات وتضحيات شهداء سورية ولوحات للفنون الشعبية وعروضاً فنية راقصة.

وأشار أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد العمادي إلى الدور المهم الذي تقوم به منظمة طلائع البعث في ميدان التربية وبناء الإنسان الذي يمتلك العلم والمعرفة ويسهم في بناء الوطن لافتا إلى أن سورية في الثالث من حزيران القادم على موعد مع الاستحقاق الدستوري الذي من خلاله يعبر أبناء الوطن عن اختيار مرشحهم لرئاسة الجمهورية.

من جانبه ذكر أمين فرع طلائع البعث بحماة محمد أسعد صليعي أن هذه الاحتفالية تعبر عما يجول في خواطر الأطفال من مشاعر صادقة تحمل في طياتها عشق الوطن والولاء له والتمسك به مؤكدا ضرورة الوقوف مع الجيش العربي السوري والشعب لإعمار سورية لافتا إلى أن “خيارنا واضح بدعم المرشح الدكتور بشار الأسد الذي صان الأرض وصنع الانتصارات وقدم العطاءات” .