رياضة

دوري المحترفين بكرة القدم.. اليوم لقاء قمة بين المصفاة والشرطة

تشكل مباريات الجولة الثانية من مرحلة إياب دوري المحترفين بكرة القدم “للمجموعة الثانية” التي تقام غداً الثلاثاء أهمية للفرق التي تسعى للهروب من شبح الهبوط لاسيما بعد أن حققت تلك الفرق نتائج ايجابية في المرحلة الأولى.

مباريات المرحلة التي تقام اليوم تشهد لقاء قمة بين الشرطة (المتصدر) ومصفاة بانياس (الوصيف) على أرض ملعب تشرين الساعة 3 ظهراً واللقاء فرصة للشرطة لرد الدين لخسارته ذهاباً (1-3) وتعويضاً لخسارته في المرحلة الماضية أمام أمية (1-2),  وفي نفس التوقيت يلعب النواعير مع تشرين على أرض ملعب الفيحاء ويأمل تشرين بمواصلة صعوده نحو القمة لاسيما بعد أن فاز  في الجولة الماضية على المجد بهدف دون رد , أما النواعير فسيحاول تغير نتيجة الذهاب التي انتهت سلبية وتعويض خسارته أمام الجهاد (1-0) في المرحلة الأولى.

ويلعب المجد مع أمية على أرض ملعب المحافظة واللقاء فرصة للمجد للعودة لسكته الصحيحة لاسيما وأنه فاز ذهاباً (1-0) في حين يرى أمية أن فوزه يعني بدء ابتعاده عن فرق المؤخرة.

وتبدأ مباريات الجولة الساعة 12 ظهراً حيث يستهل الحرية مبارياته بالإياب بلقاء الوثبة , الحرية أعدّ العدة جيداً للدوري وسيحاول الابتعاد عن مؤخرة الترتيب بالفوز على الوثبة الذي خسر أمام المصفاة في الجولة الماضية , كما يأمل بعد تكرار نتيجة الذهاب التي انتهت ايجابية (2-2).

بعد نتائج المرحلة الأولى من الإياب أصبح ترتيب الفرق على النحو التالي: الشرطة ب15 نقطة ثم مصفاة بانياس 14 نقطة فالمجد 14 نقطة فالوثبة 13نقطة ثم النواعير11 نقطة فتشرين 10 نقاط فالجهاد 10 نقاط وأمية 9 نقاط وأخيراً الحرية 8 نقاط.

البعث ميديا | عماد درويش