محليات

دير الزور تكرم 22 طالبا من متفوقيها في الثانوية بفروعها المختلفة

كرمت محافظة دير الزور اليوم 22 متفوقا في الشهادة الثانوية بفروعها المختلفة تقديرا لجهودهم وتفوقهم في التحصيل العلمي.

وأكد المكرمون في كلمة ألقتها عنهم الطالبة نجوى دريعي أنهم سيواصلون مسيرة تحصيلهم وتفوقهم العلمي في الجامعات والمعاهد من أجل إعلاء اسم سورية في ميدان العلم والبناء وتحقيق الازدهار.

وأشار محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره في كلمة له خلال التكريم إلى أن ما حققه الطلبة المتفوقون من إنجاز رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة المحاصرة من قبل تنظيم داعش الإرهابي هو خير دليل على إصرار أبناء سورية على المضي قدما في تحقيق النصر بكل المجالات، وأن كل الناجحين في الثانوية يشكلون مع زملائهم المتفوقين عماد المستقبل الذي يطمح له كل أبناء الوطن.

ونوه سمره بالجهود المبذولة التي أسهمت في هذا التفوق،  مشيرا إلى أن هذا التكريم العام يتزامن مع الانتصارات المستمرة للجيش على الإرهاب

بدوره قال أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور ساهر الصكر إن مسيرة العلم مستمرة رغم الإرهاب التكفيري الذي يضرب سورية عموما ويسعى إلى نشر ثقافة القتل والتخريب والتدمير.

وقال مدير التربية خليل الحاج عبيد إن من يسعى للنجاح والتفوق هم أصحاب الطموح وإن كان للمتفوقين في كل مكان تحية فإن لمتفوقي دير الزور تحيتين تحية التفوق وتحية الثبات والصمود والتغلب على ظروف الحصار وتبقى التحية الأكبر لحماة الديار الذين يسطرون بدمائهم ملاحم النصر الأكيد.

حضر التكريم قائد شرطة المحافظة اللواء عبد الحكيم وردة وعدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء المكتب التنفيذي.