رياضة

دييغو كوستا يوجه رسالة شكر لأتلتيكو مدريد بعد انضمامه لتشيلسي

أعلن المهاجم دييجو كوستا بعد خروج إسبانيا من مونديال البرازيل أنه سيترك أتلتيكو مدريد خلال الأيام القادمة، مشيرا إلى أن “مستقبله في تشيلسي” الإنجليزي.

وصرح كوستا بعد المباراة التي خسرها المنتخب الإسباني أمام تشيلي 0-2 بملعب ماراكانا “نعم من الواضح أن مستقبلي في تشيلسي أكثر من أتلتيكو مدريد”.

وقال “أتلتيكو كان بيتي وحياتي، وأشعر بحب كبير تجاه الفريق، ولكن هناك أشياء في الحياة تمضي، ويجب تقبلها. لا أعرف كيف هو الوضع لأن تركيزي لم يكن منصبا في هذاالموضوع. طالبت الناس أن يتركوني بهدوء لأنني كنت أرغب في تقديم أداء جيد هنا والانخراط مع المنتخب”.

وأشار كوستا إلى أنه يأمل أن يدفع تشيلسي قيمة الشرط الجزائي لأتلتيكو من أجل التنازل عنه، ووجه رسالة شكر لنادي العاصمة الإسبانية.

وقال “الآن علي التحدث مع أسرتي لأن هذا العام كان جيدا للغاية، ولكن صعب أيضا في عدة جوانب. مستقبلي منعزل الآن، ولكن هناك مواقف في الحياة يجب استغلالها من أجل الحياة والأسرة”.

وأضاف “أتلتيكو كان كل حياتي، اعتقد أنه بعد وقت طويل، ناضلت فيه من أجل حجز مكان هناك وحصلت عليه. حاولت فعل الأمور بأفضل طريقة ممكنه وبفضلهم استطعت الحصول على مكان هنا وارتداء قميص إسبانيا وتمثيل هذه الدولة. دائما ما أحببتهم”.