الشريط الاخباريسورية

ريف ادلب حماة الحسكة.. مقتل عدد من الإرهابيين في عمليات مكثفة للجيش

قامت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم الخميس بسلسلة عمليات في أرياف حماة وادلب والحسكة استهدفت خلالها تجمعات الإرهابيين وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

ففي ريف حماة قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش استهدفت أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في بلدة مورك بريف حماة الشمالي الشرقي وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم ومن بين الإرهابيين القتلى عمار ومصطفى وسامر وعبد الله الفرج ومحمد وخالد نوير وعبد السلام المحمد الصوفي وسامر وسليمان البيست وأسامة زعيط ومحمد الكفري.

في حين أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية إلى محطة الكهرباء في محيط مدينة ادلب وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب ومن القتلى أيمن سعود ودمرت لهم عربة مزودة برشاش ثقيل.

كما تصدت وحدة أخرى لمحاولة مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “لواء التوحيد” التسلل بالقرب من تل الحصون بريف ادلب وأردت عددا منهم قتلى وأصابت آخرين، في حين استهدفت وحدات من الجيش تجمعات وأوكارا للإرهابيين في بلدات كفرلاتا ومجدليا وبكفلون وجدار بكفلون وقميناس ومحيط جبل الأربعين بريف ادلب وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.

إلى ذلك أوقعت وحدة من الجيش العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين خلال استهداف تجمعاتهم في منطقة تل سطيح غربي وأبو قصايب بريف القامشلي.