الشريط الاخباريسلايدسورية

ريف ادلب.. مقتل عشرات الإرهابيين بينهم متزعم «النصرة» بقصف صاروخي للجيش

قصف مركز نفذته وحدات المدفعية في الجيش العربي السوري اليوم الأربعاء استهدفت فيه مقرات للإرهابيين في ريف ادلب، رافقه عمليات برية للوحدات أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وإصابة آخرين.

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش نفذت ضربات مباشرة على مقرات الإرهابيين في “معرة النعمان ومعر حطاط وكفرنبل الواقعة غرب معرة النعمان وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين من بينهم الإرهابي اللبناني الملقب أبو بلال أمير جبهة النصرة في حارم.

وبين المصدر أنه تم إيقاع إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين” خلال قصف صاروخي للجيش استهدف مقرات الإرهابيين في خان شيخون جنوب معرة النعمان.

إلى ذلك واصلت الوحدات البرية عملياتها شرق ادلب وبالتحديد في منطقة أبو الضهور وجنوبها وغربها “أسفرت عن تدمير عدة أوكار بمن فيها من إرهابيين مع أسلحتهم وأدوات إجرامهم.

وفي جسر الشغور إلى الشمال الغربي من محافظة ادلب بين المصدر أن وحدات من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين في محيط بلدات كنيسة نخلة والكستن التحتاني.

إلى ذلك اعترفت التنظيمات التكفيرية على صفحات تابعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها وتكبدها خسائر كبيرة في العتاد والأسلحة والذخيرة في معرة النعمان وكفرنبل بريف ادلب وأن ما سمته المشافي الميدانية امتلأت بعشرات الجثث والجرحى من إرهابيي النصرة وحركة أحرار الشام.