الشريط الاخباريسلايدسورية

ريف دمشق: القضاء على عناصر من «الجبهة الإسلامية و النصرة» الإرهابيتين

قضت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم على أعداد من الإرهابيين ودكت أوكارهم في سلسلة عمليات تركزت في عدرا البلد ودوما وحرستا والقابون ويلدا وداريا في ريف دمشق.

وذكرت مصادر لمندوبة سانا أنه تم إيقاع سبعة من إرهابيي ما يسمى الجبهة الإسلامية قرب بناء المطاحن في عدرا البلد وتدمير أسلحتهم أثناء محاولتهم التسلل إلى مدينة عدرا العمالية السكنية.

وأضافت المصادر إن وحدة من الجيش دكت وكرا بمن فيه من إرهابيين في مزارع عالية بمنطقة دوما بينما دمرت وحدة ثانية أسلحة وذخيرة للإرهابيين وقضت على أعداد منهم في عملية نوعية غرب جامع الرشد في بلدة الريحان ومن بين القتلى سعيد رمضان أحد المتزعمين فيما يسمى كتائب ذو النورين.

وأشارت المصادر إلى تدمير سيارة محملة بالأسلحة والذخيرة ومقتل من فيها من إرهابيين على الطريق بين جامع صلاح الدين وجامع محمد في حرستا فيما اشتبكت وحدة من جيشنا الباسل مع مجموعة إرهابية مسلحة في محيط جامع العمري في حي القابون وأوقعت معظم أفرادها بين قتيل ومصاب.

وفي الريف الجنوبي دكت وحدة من الجيش العربي السوري تجمعا لإرهابيي جبهة النصرة في بلدة يلدا وقضت على العديد منهم بينما اشتبكت وحدة ثانية مع مجموعات إرهابية في منطقتي الفصول الأربعة والعلالي في مدينة داريا وأردت عددا من أفرادها قتلى ومصابين ودمرت ما لديهم من أسلحة وذخيرة.

البعث ميديا – سانا