الشريط الاخباريسورية

ريف دمشق.. تصفية عشرات الإرهابيين بينهم جنسيات أجنبية

في إطار مواصلتها لعملياتها في ملاحقة المجموعات الإرهابية أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين معظمهم من جنسيات غير سورية بينهم مرتزقة سعوديون من جبهة النصرة في سلسلة عمليات نفذتها اليوم ودمرت خلالها أوكارا لهم بما فيها من أسلحة وذخيرة في الغوطة الشرقية وبلدات أخرى بريف دمشق.

وأفادت مراسلة سانا الميدانية أنه تم تدمير اوكار لمجموعات إرهابية مسلحة غرب برج فتينة وشرق برج المعلمين إضافة إلى إيقاع ستة إرهابيين قتلى في محيط الصالة الرياضية وإلى الشرق من جوبر وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم من بينهم إرهابي سعودي الجنسية ويدعى عبد الله الفهد.

إلى ذلك تم تدمير أوكار لمجموعات ارهابية مسلحة بما فيها من أسلحة وذخيرة في الجزيرتين السابعة والحادية عشرة في مدينة عدرا العمالية السكنية ومقتل العديد منهم وفي الوقت ذاته سقط إرهابيون قتلى ومصابين في مزارع عالية بمنطقة دوما.

وعلى محور المليحة شركة تاميكو تم إيقاع عدد من إرهابيي جبهة النصرة قتلى من بينهم سعودي الجنسية يلقب أبو محمد السعودي وتدمير وكر لمجموعة إرهابية مسلحة في وادي عين ترما والقضاء على العديد من أفرادها.

وخارج الغوطة الشرقية نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة عدة عمليات في خان الشيح ومزارعها وأوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في حي العباسة كما أردت وحدة أخرى من قواتنا المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين في محيط حي المحطة بمدينة الزبداني.

وقضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة في كمين محكم على معظم أفراد مجموعة إرهابية مسلحة على أوتستراد السلام في خان الشيح وصادرت أسلحة كانت بحوزتهم.

البعث ميديا -سانا