الشريط الاخباريعربي

سلاح الجو العراقي يقصف مقرات «داعش» الإرهابي

شن سلاح الجو العراقي اليوم عدة غارات جوية على مواقع وأرتال تنظيم «داعش» الإرهابي في محافظتي الأنبار غرب العراق ونينوى شمال البلاد أسفرت عن تكبيد التنظيم الإرهابي خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وقال أحمد حميد رئيس اللجنة الامنية في محافظة الأنبار في بغداد إن «طائرات الجيش العراقي والقوة الجوية شنت عدة غارات على مواقع عصابات «داعش» قرب قاعدة عين الأسد الجوية ومناطق الفلوجة وهيت والرمادي في محافظة الأنبار غرب العراق وسنجار والموصل في محافظة نينوى شمال العراق أسفرت عن تدمير ستة مواقع وورشة لتصنيع الأسلحة والعبوات الناسفة واللاصقة وثماني سيارات مسلحة».

وأضاف حميد «إن سلاح الجو العراقي رصد رتلا إرهابيا مكونا من أربع دبابات وسبع مدرعات وست عشرة سيارة رباعية الدفع قادما من الأراضي السورية ومتوجها إلى قضاء راوة غربي محافظة الأنبار لإسناد العصابات الإرهابية المحاصرة في قضاءي هيت وراوة وأطراف ناحية البغدادي فوجهت له عدة ضربات مركزة أسفرت عن تدمير الرتل والقضاء على جميع من فيه من الإرهابيين».

وفي العاصمة العراقية بغداد أعلنت وزارة الداخلية عن القبض على أخطر عصابة إجرامية روعت أهالي العاصمة بجرائم الخطف والسرقة والابتزاز التي نفذتها.