رياضة

سندرلاند يقلل من حظوظ مانشستر سيتي في الحصول على اللقب

على ملعب الاتحاد وأمام أكثر من 47 ألف متفرج، كانت الأمور تبدو جيدة في بداية اللقاء لأصحاب الأرض بعد أن افتتحوا التسجيل في الدقيقة الثانية، بعدما تلقى البرازيلي فرناندينيو تمريره بينية رائعة من الأرجنتيني سرخيو آغويرو داخل المنطقة وأودعها في شباك الحارس فيتو مانوني.

ضغط سندرلاند من أجل التعديل ولكنّ لاعبيه أهدروا العديد من الفرص أمام مرمى جو هارت لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر بهدف.

وفي الشوط الثاني، كان سندرلاند الطرف الأفضل في معظم الفترات ليدرك التعادل بواسطة كونور ويكهام في الدقيقة 73 بعد عرضية من الإيطالي إيمانويلي جاكيريني.

وكاد المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش بديل آغويرو أن يعيد مانشستر سيتي إلى المقدمة في الدقيقة 78 ولكن كرته القوية انحرفت قليلاً عن أسفل القائم الأيمن، لينجح سندرلاند في التقدم قبل سبع دقائق من النهاية عبر ويكهام نفسه بعد أن قاد جاكيريني هجمة مرتدة ومرر الكرة إلى الأول، الذي اخترق من الجهة اليمنى وسدد كرة زاحفة من بين ثلاثة مدافعين استقرت في شباك هارت.

وتجنب مانشستر سيتي الخسارة بإدراكه التعادل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي عن طريق الفرنسي سمير نصري، الذي استثمر تمريره من يوفيتيتش.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 71 نقطة ليبقي على بعد 4 نقاط خلف تشلسي، صاحب المركز الثاني، وست نقاط عن ليفربول المتصدر، علماً بأنه ما زال يملك مباراة مؤجلة مع هال سيتي، فيما ارتفع رصيد سندرلاند إلى 26 نقطة، ولكنه بقى في المركز الأخير.

وكان مانشستر سيتي قد تلقى صفعة قوية قبل أيام قليلة بسقوطه أمام المتصدر ليفربول 2-3 في ملعب آنفيلد، وبالتالي كان الفوز اليوم في أولى مبارياته المؤجلة هام للغاية للعودة مجدداً في دائرة المنافسة على اللقب.