الشريط الاخباريمنظمات أهلية

«سورية بتجمعنا» تكرم عمال الكهرباء

أقام فريق «سورية بتجمعنا» التطوعي حفل إفطار لعمال قطاع الكهرباء تكريما لجهودهم وتضحياتهم في سبيل استمرار توفير التيار الكهربائي وذلك في مطعم “غري” بدمشق.

ونوه رئيس مجلس إدارة فريق “سورية بتجمعنا” التطوعي رامي الحلبي بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل عمال الكهرباء، معتبرا أن هذا الحفل يعد مناسبة لتكريم هؤلاء العمال ولتقدير جهودهم وتضحياتهم التي بذلوها خلال فترة الحرب التي طالت سورية بكل مكوناتها ومؤسساتها ومنها قطاع الكهرباء الذي كان هدفا للإرهابيين تدميرا وتخريبا.

وأكد عدد من العمال المكرمين إصرارهم على القيام بواجبهم وعملهم رغم المخاطر التي يتعرضون لها في سبيل الحفاظ على استمرار تأمين وصول خدمات الكهرباء لجميع المواطنين.

من جهته، أشار معاون وزير الكهرباء المهندس نضال قرموشة إلى أن الاعتداءات الإرهابية التي طالت قطاع الكهرباء من شبكات ومحطات توليد وتوزيع لم تثن العمال والكوادر الفنية والإدارية عن القيام بواجبهم للحفاظ على استمرار التغذية الكهربائية، ولفت إلى أن التضحيات التي قدموها من شهداء وجرحى تشكل ركيزة للحفاظ على هذا القطاع وتطويره في مرحلة التعافي ليتمكن من توفير خدماته للمواطنين كافة.