منوع

سيدة تجبر حلاق نسائي على التخلي عن مهنته

سيدة أرادت أن تصفف شعرها لأول مرة في حياتها بمناسبة حفل زواج ابنها لكن وسواسها الزائد دفع الحلاق لإعلان التوبة عن مهنة الحلاقة.

وفي التفاصيل قال الحلاق أيمن بركات لنشرة سانا المنوعة إن سيدة تجاوزت الستين طلبت منه تصفيف شعرها بمناسبة حضور حفل زواج ابنها وهي أول مرة في حياتها تدخل صالون الحلاقة والتجميل وقد وقع اختيارها على محله لقربه من منزلها.

وأضاف بركات.. في البداية طلبت منها أن تختار موديلا لشعرها من خلال المجلات الموجودة لديه وبالفعل بدأ بتصفيفه لها من خلال تنفيش شعرها لإعادة التصفيف فهرعت من شكل شعرها واستوقفته بعد أن وضع عليه مثبتا للشعر فاضطر إلى غسله وإعادة تنشيفه ثم أرادت موديلا آخر لشعرها بما يشبه بعض المطربات المشهورات مشيرا إلى أنه استجاب لرغبتها ولما وصل لإنجازه تقريبا لم يعجبها.

وأردف بركات.. بعد مرور ثلاث ساعات وهو ينهي ويعيد التصفيف نفد صبره وضجر منها بعد أن جرب لها عشرة موديلات لم تعجبها حينئذ أعلن لها التوبة والاقلاع عن هذه المهنة ولما شعرت أنها اثقلت عليه طلبت منه أن يصفف لها أي تسريحة على ذوقه دون أن تتدخل مجددا حتى دخلت زبونة أخرى لمحله وأخرجته من هذا المأزق وأبدت إعجابها بالتسريحة التي يصففها لها.

والمضحك في الأمر أن هذه الستينية تصرفت بهذه الطريقة لأنها أرادت أن تنافس عروس ابنها في الأناقة والجمال حسب ما أخبرته وتكون أجمل سيدة في الحفل رغم تقدمها في العمر.