ثقافة وفن

سوزان نجم الدين تطلق فيلمها “روز”

خاص – البعث ميديا – سوار ديب

خصصت النجمة السورية سوزان نجم الدين رحلتها الأخيرة إلى دمشق لزيارة معرضها الدولي الستين الذي أقيم على مدارعشرة أيام في مدينة المعارض.

وأعلنت نجم الدين عن انتهاء فيلمها “روز” من كافة العمليات الفنية لصبح جاهزاً للعرض وللمشاركة في المهرجانات المحلية والعربية والعالمية، حيث تلعب فيه دور البطولة النسائية المطلقة إلى جانب عدد من نجوم سورية، وهو من تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي.

وقالت نجم الدين بعيد انتهاء زيارتها للمعرض: “أفخر بأني ابنة هذه الأرض التي تصدّر حضارة وعلماً للعالم، ولم تستطع كل قوى الشر المتآمرة النيل منها بفضل تماسك شعبها وقوة جيشها”.

وأضافت: “نؤكد وجودنا كفنانين سوريين اختاروا أن ينغرسوا بهذا الوطن كباقي فئات الشعب ولنؤكد أن سورية ولاّدة بمبدعيها ولنضيء على السوريين الذين توافدوا وتجولوا في المعرض بقلوب مفعمة بالحب والفرح الذي استمدوه من طاقة الحياة المتجددة في سورية الحضارة”.

وأكدت أن المعرض شكّل قوة جاذبة لأعداد كبيرة من الزوار، ما يؤكد أن سورية لا تزال تنبض بالعطاء رغم سبع سنوات من الحرب، مشيرة إلى أن الازدحام الشديد دليل على حب الناس وشغفهم بمتابعة الفعاليات المتنوعة في المعرض.

وأوضحت بأن زيارتها جاءت للتغني بصمود سورية ورفض من تنكر لها ودعوة من غادرها للعودة إلى حضنها خاصة أن من حاولوا الاعتداء عليها تحطموا على أبوابها.

وختمت حديثها بالقول إن أجواء الفرح التي حملتها أيام المعرض تؤكد طاقة الحياة والحب لدى السوريين، وأن دمشق هي العاصمة الأجمل وقلب العروبة النابض الذي يحتضن جميع أبناءه.