منوع

سيدة فرنسا الأولى تنتقم من هولاند بمرافقة آلان ديلون

بعد خيانة الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند لها، قررت سيدة فرنسا الأولى السابقة فاليرى تريرفيلر (49 عاما) انتظار اللحظة المناسبة للأخذ بالثأر، إذ تداولت عدة مواقع إخبارية مؤخرا صورة تظهر فيها «تريرفيلر» برفقة الممثل الفرنسي آلان ديلون، البالغ من العمر 78 عاما، نقلا عن صحيفة «لافنجارديا» الأسبانية، التي يرى رئيس تحريرها فيها أنه من الصعب على الحبيبين نفى علاقتهما وتفسيرها بأنها صدفة، إذ شوهدا سويا أكثر من مرة.

بدوره، نفى آلان ديلون تماما هذه المزاعم في حديثه مع مجلة «في آس دي» الفرنسية المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير، قائلا:« الناس يعتقدون ما يريدون، ولكن هذا هراء»، مضيفا «لم يحدث أي شيء بيننا.. صحيح أنني تأثرت لما عاشته، لكنني أنفى أي علاقة بيننا.. هذا كل شيء».

ومنذ ما يقرب من 3 أشهر، صحت فرنسا على عاصفة غرام بطلها سيد الإليزيه، بعد أن نشرت مجلة “كلوزر” الفرنسية تحقيقا من 7 صفحات عن علاقة غرامية بين الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند والممثلة جولي غاييه.

وتصدر غلاف المجلة صورة للرئيس تحت عنوان عريض «فرنسوا هولاند وجولى غاييه .. الغرام السرى للرئيس»، ولم ينف هولاند هذه المزاعم لكنه انتقد انتهاك خصوصيته.

وبعد أسبوعين من الكشف عن هذه العلاقة أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند انتهاء حياته المشتركة مع صديقته «تريرفيلر» التي يعيش معها منذ سنوات، وأعلن هولاند في تصريحات تسبق هذا الانفصال إن علاقته بـ«تريرفيلر»، التي تعيش معه في قصر الإليزيه تمر بلحظات مؤلمة، ويشار إلى أن «تريرفيلر» كانت تعيش مع الرئيس الفرنسي منذ طلاقه من زوجته مرشحة الرئاسة السابقة «سيغولين رويال»، رغم أنها لم تتزوج منه.