line1الشريط الاخباريمنظمات أهلية

«شباب ريف دمشق التطوعي».. مبادرة جديدة من معلولا

انطلقت مبادرة جديدة بعنوان “شباب ريف دمشق التطوعي” بمشاركة مجموعة من الشباب الواعي الذي يؤمن بأهمية دورهم ومسؤوليتهم تجاه وطنهم، وبأشراف محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف.

كانت انطلاقة الفريق الأولى من أرض معلولا التي تعرضت لأشد اعتداء همجي على يد الإرهابيين والتي تعتبر من أكثر المناطق تضرراً، حيث قام الفريق بزيارة جميع حواجز الجيش العربي السوري لتقديم عربون المحبة عن التضحية التي يزلوها، إضافة لتقديم هداية.

وقام فريق شباب ريف دمشق التطوعي بالتنسيق مع الهلال الأحمر فرع ريف دمشق لتقديم المساعدات الإنسانية على أهل معلولا الذين عادوا إلى المدينة، كما قام الفريق بزيارات لجميع مناطق معلولا لتسجيل شكوى الناس واحتياجاتهم لإيصالها للجهات الرسمية.

وفي لقاء خاص لـ البعث ميديا قال رئيس الفريق وعد ميلانة: “كانت انطلاقتنا اليوم الأولى من معلولا لننتقل إلى جميع مناطق ريف دمشق بدايتاً من المناطق الأكثر ضرراً، وهدفنا من تشكيل هذا الفريق تلبية احتياجات أهالي ريف دمشق وتقديم جميع المساعدات ونقل همومهم لنكون صلة الوصل بين الأهالي والجهات الرسمية”.

بدوره رئيس بلدية معلولا ناجي وهبة أكّد أنه يتم العمل على إعادة تأهيل البنى التحتية بشكل كبير بمساعدة المحافظة والمدراء المعنين، إضافة لمبادرات كثيرة. متمنياً أن يكون عمل فريق ريف دمشق التطوعي دعم ومساعدة للأهالي، وشكر كل ماقدمه الفريق من مساعدات وسلل غذائية بشكل مباشر لأهالي البلدة.

 

البعث ميديا || رواد زينون