أخبار البعث

«شبيبة حماة».. حملة تبرع بالدم دعماً للجيش العربي السوري

نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة في حماة اليوم حملة تبرع بالدم في المشفى الوطني بمدينة مصياف بمشاركة أكثر من 50 شابا وشابة من بلدة وادي العيون وذلك دعما للجيش والقوات المسلحة وتقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن أمن الوطن واستقراره.

وعبر المشاركون عن مساندتهم لدور الجيش في الحفاظ على أمن المواطنين والقضاء على المجموعات الإرهابية المسلحة التي تعبث بأمن الوطن مؤكدين أن التبرع بالدم هو أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين يضحون بدمائهم وأرواحهم ليحيا الآخرون بأمان وسلام وأن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وقال أمين فرع منظمة اتحاد الشبيبة بحماة أسامة أمين: إن التبرع بالدم عمل بسيط مقارنة بالتضحيات الجسام التي يقدمها أبطال الجيش والقوات المسلحة في سبيل إعلاء كلمة الحق ونصرة الوطن داعيا الشباب إلى التوجه لصناديق الاقتراع في الثالث من حزيران لاختيار مرشحهم لمنصب رئاسة الجمهورية معتبرا الاستحقاق الدستوري خطوة متقدمة في ممارسة الديمقراطية الحقيقية في سورية.
وقال زكريا سلمان مشارك بالحملة أن الدم السوري واحد وان الدماء الطاهرة لأبطال الجيش التي روت تراب الوطن يقابلها وفاء من جميع السوريين الشرفاء وعرفان بالجميل.