أخبار البعثالشريط الاخباري

شبيبة حماة في زيارة إلى حواجز الجيش والمشفى الوطني

نظم فرع اتحاد شبيبة الثورة بحماة زيارة إلى عدد من حواجز الجيش والقوات المسلحة في المحافظة وكذا جرحى الجيش في مشفى حماة الوطني وتقديم هدايا رمزية لهم.

وعبر عدد من أبطال وجرحى الجيش عن الشكر للقائمين على هذه الفعالية، مبدين استعدادهم لمواصلة الدفاع عن أمن الوطن واستقراره ولتطهير أرضه من دنس الإرهاب.

وقال عضو قيادة فرع حماة للحزب رئيس مكتب الشباب الفرعي مهند عيسى: «نحن نقول من خلال الزيارة لأبطال الجيش العربي السوري كل عام وأنتم بألف خير، ونحن نستمد قوتنا من حكمة قيادتنا بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وقوة جيشنا، وما التضحيات الكبيرة التي يقدمونها في ساحات المعارك إلا دليل على البطولات لتعود سورية كما كانت وتعود أقوى مما كانت، والرحمة للشهداء الذين رووا بدمائهم تراب الوطن الغالي‏”.

ونقلا عن صحيفة “الوطن” أكد أمين فرع شبيبة حماة أسامة الأصفر، أن شباب منظمة شبيبة الثورة وكل السوريين الشرفاء يعتزون ويقدرون أبطال الجيش وتضحياته الكبيرة التي يقدمها في معركته مع الإرهاب، وأن سورية ستنتصر بهمة هؤلاء الأبطال وبطولاتهم التي يسطرون بها بأحرف من نور تاريخ سورية الحديث، وأن الالتفاف الشعبي حول هذا الجيش لم يأت من فراغ لأن الشعب يعول الكثير على جيشه المغوار ليعيد الأمن والاستقرار لربوع سورية الحبيبة.