أخبار البعثالشريط الاخباري

شعبة النبك تعقد مؤتمرها السنوي.. تفعيل الرقابه الشعبيه وتعميم العمل الاجتماعي

عقدت امس بحضور الرفيق محسن بلال عضو القياده القطريه رئيس مكتب التعليم العالي القطري شعبه النبك مؤتمرها السنوي ، الرفيق بلال تحدث عن ضروره التواصل الدائم واللقاءات بين القيادات والقواعد الحزبيه ، واعرب عن شكره لأهالي المنطقه وشبابها المغترب الذي أعطى العالم دروساً في الصبر والشموخ ، منوهاً بالدور الكبير والأثر الواضح للجاليه السوريه المقيمه بالارجنتين على علاقه الڤاتيكان الراسخه مع سوريه رغم الحرب الارهابيه الظالمه .

مبيناً ان للحزب فضلاً كبيراً بصمودنا الاسطوري وتابع: لولا البعث لغرقت السفينه ولكن تضحيات جيشنا الباسل ورعايه وحكمه الرفيق الامين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الاسد وصموده وشجاعته التي اسقطت اوهامهم وطائراتهم .

بدوره الرفيق رضوان مصطفى أمين الفرع بارك للحضور انعقاد مؤتمرهم مشيراً الى اغلب مقترحات مؤتمرات الفرق تم حلها مع الجهات المختصه ، وهذا يعطي مؤشراً واضحاً على قوه وعزيمه حزبنا ، كما اثنى على التقرير وإعداده ووجع لتفعيل الرقابه الشعبيه وتعميم العمل الاجتماعي خلف العمل الاداري بعد زياره الوفد الحكومي للمنطقه .

وفي الختام رفع الرفيق أمين الشعبة برقيه ولاء ووفاء بإسم الرفاق المشاركين في المؤتمر لسيد الوطن الرئيس الدكتور بشار الأسد معاهدين على مواصله العهد وبذل كل الجهود خلف قيادته الحكيمة لتحرير ارضنا من دنس الإرهاب .

 

متابعة: بلال ديب – البعث ميديا