رياضة

شكوك حول مشاركة «كاغاوا» في مواجهة أرسنال

قال يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الألماني يوم أمس الاثنين إن لاعب وسطه المهاجم شينجي كاغاوا لم يضمن مكانه أساسياً ضمن تشكيلة الفريق في مباراته أمام أرسنال الإنكليزي في افتتاح مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ويأتي هذا على الرغم من تسجيل لاعب منتخب اليابان البالغ من العمر 25 عاماً مع دورتموند، عودته للعب ضمن صفوف الفريق يوم السبت الماضي.

وشارك كاغاوا ضمن صفوف مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز في موسمين محبطين عقب فوزه بلقبين متتاليين لدوري الدرجة الأولى الألماني مع دورتموند عامي 2011 و2012. إلا أن اللاعب عاد إلى صفوف فريقه القديم ليسجل أحد الأهداف ويساعد في تهيئة آخر في المباراة التي فاز فيها لفريق على فرايبورغ 3-1.

وقال كلوب للصحفيين “بالنسبة لأول مباراة يعود فيها فقد قدم عرضاً استثنائياً يوم السبت. رأينا أن هناك فرصة واستطعنا انتهازها لإعادته، والجميع هنا على الأقل يشعر بالسعادة، القرار بشأن ما إذا كان سيشارك غداً سيتخذ صباح الغد.”

كما أن هناك لاعباً آخر يتوق لاكتساب حساسية المباريات وهو سفين بندر الذي غاب عن نهائيات كأس العالم بسبب الإصابة وبدا جاهزاً تماماً عندما شارك كبديل في مباراة السبت.