أخبار البعث

شبيبة طرطوس.. تكريم 36 متفوقاً في الثانوية العامة و«الأساسي»

كرّمت شبيبة الثورة، ومديرية التربية، ونقابة المعلمين في طرطوس /36/ من الأوائل المتفوقين في الشهادة الثانوية بفروعها، وشهادة التعليم الأساسي، والحائز على المرتبة الأولى على مستوى القطر في مسابقة تمكين اللغة العربية في المركز الثقافي العربي في طرطوس ضمن حفل فني تضمن أغاني وطنية، ورقصات شعبية.

وعبّر الطلاب المتفوقون عن فرحتهم بهذا التفوق، وأهدوا تفوقهم للوطن، وقائد الوطن، وللجيش العربي السوري، فالطالبة راما محي عروس، الحائزة على المرتبة الأولى في شهادة التعليم الثانوي /علمي/ في المحافظة قالت: نقدم الشكر الأكبر لأسرنا، ومدرسينا على اهتمامهم بنا، ولمنظمتنا التي كان لها الدور الكبير في تعزيز حب الوطن، وغرس القيم الوطنية في نفوسنا، ونهدي هذا التفوق لقائد الوطن، ولحماة الديار، ولأرواح شهدائنا الأبرار، ولجرحى الجيش العربي السوري.

كما قال الطالب أسامة ديب الفائز بمسابقة تمكين اللغة العربية: من خلال مشاركتي بهذه المسابقة اكتسبت أشياء جديدة، وأغنيت معرفتي، وفزت بالمسابقة بفضل جدي، واجتهادي، ومساعدة المدرسين، والأهل.

وأكد غازي ديب، نقيب المعلمين في طرطوس أن التكريم هو نتيجة الجهد المتواصل من قبل أبنائنا الطلبة، وهؤلاء الطلبة هم جند الوطن في المستقبل، وعلينا تحفيزهم ليبدعوا في التحصيل العلمي، وتقتدي بهم أجيالنا ليكونوا في المستقبل أدباء وعلماء.

وقال عبد الكريم حربا، مدير التربية: إن الوطن بأمس الحاجة لهؤلاء الطلاب ليساهموا في بنائه، ونكرّمهم اليوم لتعزيز ثقافة التفوق، وخلق حالة التنافس الشريف.

واعتبر عدنان غانم، أمين فرع الشبيبة في طرطوس أن التكريم يأتي في إطار رعاية منظمة اتحاد شبيبة الثورة التفوق، والمتفوقين، وحرصها على تحفيزهم على مزيد من التفوق، والإبداع، وتوفير الوسائل، والإمكانات اللازمة لإبراز هذا التفوق.

البعث