أخبار البعث

“طلائع البعث” باللاذقية يفتتح الملتقى الوطني الرابع

تحت عنوان (ثقافة المبادرة والإبداع ودورها في إعادة الإعمار) افتتح فرع طلائع البعث في اللاذقية الملتقى الوطني الرابع وذلك في مركز الباسل للتدريب والتأهيل ويستمر لثلاثة أيام وتدور محاوره حول ثقافة المبادرة والإبداع وتنمية حس المسؤولية الاجتماعية والوطنية والمبادرات ودورها في إعادة الإعمار ويستهدف الأسر والمجتمع المحلي والشركاء فيه: وزارات التربية والتعليم العالي والثقافة والإعلام والاوقاف والدفاع واتحاد الكتاب العرب ونقابة المعلمين.
وتضمن افتتاح الملتقى عرضا لفيلم بعنوان “بيادر الوفاء” وثلاثة محاضرات تحت عناوين: حماية الوطن وإعادة بنائه اخلاقيا ومعنويا وماديا – والدفاع عن الوطن واجب مقدس ينمو مع الإنسان والشهادة قيمة القيم – وتعزيز القيم الاجتماعية والوطنية وتنمية الحس بالمسؤولية.
وأكدت الرفيقة أميمة ابراهيم رئيسة مكتب التربية والثقافة في قيادة المنظمة دور منظمة طلائع البعث في تعميق ثقافة المبادرة والإبداع لدى أجيالنا وربط الأنشطة الثقافية بالمجتمع لخلق حالة من التفاعل والتكامل والتواصل بين الأطفال ومجتمعهم وخاصة في الظروف الراهنة.
وأشار الرفيق عماد مهنا رئيس مكتب التربية والطلائع إلى أهمية اللقاء بالقامات الثقافية أصحاب المبادرات التي تشع ضياء لبناء العقول وإعمارها وزرع قيم الوفاء والمحبة والتضحية والكرامة لدى أطفالنا.
ولفت الرفيق نبيل العبدة أمين فرع الطلائع في المحافظة إلى أهمية التعاون بين منظمة طلائع البعث التي تملك الثقافة والإرادة مع الكوادر الوطنية المتميزة في عدة وزارات لبحث أنجع السبل من أجل خلق مبادرات تنعكس إيجابا على أطفالنا والمستقبل الواعد.

البعث ميديا || اللاذقية – عائدة أسعد