الشريط الاخباريسورية

طلبة الحسكة يكرمون رجال حواجز الجيش العربي السوري في المدينة

زار وفد من طلبة حامعة الفرات ومعاهد الحسكة مجموعه من حواجز الجيش العربي السوري في مدينة الحسكة بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية .وتقديرا لحهودهم .بحضور كل من الرفيق محمد سعيد الخلف عضو قيادة فرع الحسكة للحزب رئيس مكتب الشباب والرفيق أحمد الدهش أمين شعبة مدينة الحسكة للحزب والزميل حمزة منوخ رئيس فرع الحسكة للاتحاد الوطني لطلبة سورية.

وبجو كرنفالي رائع مع مسيرة سيارات جالت جميع أحياء المدينة تقديرا لعناصر الجيش العربي السوري وفرحاً بإعلان مدينة الحسكة مدينة آمنة من رجس الإرهاب

الزميل حمزة المنوخ : رئيس فرع الحسكة لاتحاد الوطني لطلبة سورية

جئنا اليوم ونحن نمثل أبناء مدينة الحسكة لنقدم عربون عرفان لابطال الجيش العربي السوري الذين يرابطون في مواقع القتال ومنهم عناصر حواجز مداخل مدينة الحسكة الذين سهروا وتحملوا حر الصيف وبرد الشتاء لتبقى هذه المدينة آمنة .

أيضا تأتي هذه الزيارة احتفالا بذكرى اتتصارات حرب تشرين التحريرية

وتم تقديم الهدايا الرمزية تقيهم برد الشتاء وهي رسالة من طلبة الحسكة اننا نشارك أبطالنا للذود عن مدينتنا وعن وطننا الأم سورية وطلبة سورية في اغلب الجامعات من خلال كتائب البعث وقفوا مع الجيش في ساحات القتال ،وتشكلت مجموعات كبيرة لحماية المنشآت الجامعية لتأمينها في جميع الاوقات .ولنا الشرف بارتداء الزي العسكري زي الجيش العربي السوري .

– العميد قائد أركان الفوج الخامس ( حرس حدود) :

رافقنا زيارة مجموعة من طلاب جامعة الفرات ومعاهد الحسكة ولمسنا الحب الكبير الذي يحمله هؤلاء الطلاب لعناصر الجيش العربي السوري وهم بالتأكيد يمثلون أسرهم .

وهذا ما يشعرنا بالغبطة بأن من نحن نقف على حدود مدينتهم لحمايتها يقدرون لنا هذا العمل وهو سر خلاص هذه المدينة من إرهاب المسلحين والانتصار عليهم في آخر معقل لهم في حي غويران .ونقول نحن على العهد باقون وسنحرر كل شبر من سورية بقيادة السيد الرئيس القائد العام للجيش العربي السوري.

البعث ميديا || الحسكة – عبد الرحمن السيد