الشريط الاخباريسورية

طوق عمليات في ريف دمشق.. تدمير أوكار بما فيها من إرهابيين وأسلحة

صرح مصدر عسكري في ريف دمشق أن وحدات الجيش العربي السوري اشتبكت مع مجموعات إرهابية في بلدة المليحة والمزارع المحيطة بها ومحيط شركة “تاميكو” لصناعة الأدوية، ما أدىإلى مقتل وجرح عديد من الإرهابيين من بينهم إياد الشمالي وإبراهيم الضاهر كما تم تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة وإرهابيين في وادي عين ترما.

ونفذت الوحدات العسكرية عدة عمليات ضد أوكار للمجموعات الإرهابية في مزارع عالية والعب بمنطقة دوما أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين من بين القتلى وائل الأكتع ومحمد عدس، في حين تم القضاء على عدد من الإرهابيين إلى الشرق من حي جوبر وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم.

وفي مدينة داريا.. اشتبكت وحدات الجيش مع إرهابيين في حي الجمعيات ومحيط مقام السيدة سكينة وأوقعت عدداً منهم قتلى في حين دكت وحدة ثانية تجمعاً للإرهابيين وآليات لهم في منطقة العباسة بخان الشيح وأردت العديد منهم قتلى معظمهم مرتزقة من جنسيات غير سورية.

كما تم تدمير أوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة متنوعة في الجبال الغربية للزبداني ومقتل إرهابيين منهم مراد عبد الله في حين تم تدمير آليات بعضها محملة بالأسلحة والذخيرة ومقتل من فيها من إرهابيين في منطقة جيرود.