منظمات أهلية

«عروق الياسمين» تكرم ذوي شهداء الجيش العربي السوري

كرمت مؤسسة عروق الياسمين أمس نحو مئتين من ذوي شهداء وجرحى الجيش العربي السوري بمناسبة عيدي المولد النبوي الشريف والميلاد المجيد وذلك في مطعم المشرقة بنادي الشرق في دمشق.

وأوضحت وزيرة الشؤون الاجتماعية ريما القادري أن دعم وتكريم ذوي الشهداء يأتي تقديرا لما قدمه أبناؤهم من بطولات وتضحيات في سبيل الحفاظ على كرامة الوطن، مؤكدة ضرورة تعاون جميع أطياف المجتمع لتكريم ذوي الشهداء وتوفير حياة كريمة تليق بهم.

بدورها ذكرت رئيسة مجلس إدارة المؤسسة المهندسة سوسن علي أن ذوي الشهداء وخاصة الأطفال يستحقون أن ندخل الى قلوبهم الفرح والبهجة لافتة إلى أن التكريم ضروري لرد جزء من الجميل الذي قدمه الشهداء بالدفاع عن الوطن.

من جهتها بينت المدير العام للهيئة العامة لمدارس أبناء وبنات الشهداء شهيرة فلوح أن هذه المدارس تعمل على توفير جميع أسباب التفاؤل والأمل والفرح داعية المجتمع الأهلي إلى الاستمرار في دعم أسر الشهداء وتقديم الرعاية الكريمة والمحبة لهم.

ومؤسسة عروق الياسمين غير ربحية تهتم بأسر الشهداء والجرحى والمتضررين جراء الأزمة الراهنة وتعمل على إيجاد فرص عمل لليد العاملة من خلال إقامة مشاريع متوسطة وصغيرة لهم إضافة إلى المساهمة بتنمية الأسرة السورية.