الشريط الاخباريسورية

غارات مكثفة لسلاح الجو.. عشرات القتلى من الإرهابيين في دير الزور

أفاد مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه ضربات مركزة على تجمعات وأوكار إرهابيي تنظيم “داعش” ومحاور تحركاتهم في دير الزور وريفها.
ونقلت وكالة “سانا” عن المصدر قوله: إن سلاح الجو وجه ضربات مركزة على محور تحركات ارهابيي تنظيم “داعش” في الميادين وقرية ابو حمام التابعة لناحية هجين “35” كم عن مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي ما أسفر عن مقتل عشرات الارهابيين وتدمير آليات مركب عليها رشاشات مختلفة وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.
وبين المصدر “أن سلاح الجو نفذ عدة ضربات على أوكار وتجمعات إرهابيي “داعش” في شارع التكايا ومنطقة حويجة صكر وقرية حطلة أسفرت عن سقوط عشرات القتلى بين صفوف التنظيم المتطرف وتدمير أسلحتهم” وذلك بعد يوم من تدمير نسورنا البواسل أوكارا لإرهابيي “داعش” في أحياء الجبيلة والعرفي والحميدية والحويقة في مدينة دير الزور وقضى على العديد منهم .
وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “قضت على إرهابيين من تنظيم “داعش” ودمرت لهم أسلحة وذخائر في ضربات مكثفة على بؤرهم في قرية الجفرة” بريف دير الزور الشرقي.
وكانت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أوقعت أمس العشرات من ارهابيي تنظيم “داعش” قتلى ومصابين ودمرت اسلحتهم وذخيرتهم خلال توجيه رمايات نارية مكثفة على أوكار وتجمعات التنظيم الارهابي في جبل الثردة والمريعية والجفرة وحويجة صكر على الاطراف الشرقية لمدينة دير الزور بحسب المصدر العسكري.