رياضة

فالديس يزور المدينة الرياضية ويودع زملائه

تأكدت الشكوك التي تحوم حول مستقبل حارس برشلونة الإسباني المصاب فيكتور فالديز، بعدما توجه اليوم إلى المدينة الرياضية التي تحتضن تدريبات الفريق، لتوديعهم قبل خوضة تجربة احترافية جديدة لم تتضح معالمها حتى الآن.

وزادت التوقعات في الآونة الأخيرة ببقاء فالديز ضمن صفوف الفريق الكتالوني، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته عن الملاعب منذ آذار الماضي، وهو ما أدى إلى انحسار العروض الاحترافية المقدمة.

وأشارت تقارير صحفية نشرها موقع “الموندو ديبورتيفو” إلى أن اللاعب توجه اليوم إلى المدينة الرياضية، وقام بجمع بعض المقتنيات الخاصة، قبل أن يودع اللاعبين والجهاز الفني وجانب من العاملين.

وينتهي تعاقد الحارس الإسباني بنهاية الموسم الجاري، وقد أعلن قبل إصابته رحيله عن الفريق، ويبدو أن فريق موناكو الفرنسي هي وجهته المقبلة، بعد تناثر شائعات عن وجود عقد مبدئي بين الطرفين.

وحتى الآن لم يعلن النادي الكتالوني رسميا رحيل فالديز، أو عن أي مراسم لتوديع اللاعب للبرشا، خاصة وأن المباراة الأخيرة في موسم البرشا ستكون أما أتلتيكو مدريد يوم السبت في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني.

يذكر أن قائد الفريق الكتالوني كارليس بويول قد أعلن هو الآخر الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، مع إمكانية إنهاء مسيرته الكروية بسبب الإصابات، وأعلن النادي الكتالوني تكريم “قلب الأسد” في حدث رسمي يوم الخميس المقبل.

كما أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم أن حارس المرمى فيكتور فالديس تخطى المرحلة الأولى من رحلة تعافيه من القطع الذي تعرض له في الرباط الصليبي للركبة اليمنى نهاية آذار الماضي، وأنه يعتزم استكمالها في ألمانيا.

وأشار النادي إلى أن الحارس سيتوجه إلى مدينة آوجسبورج بولاية بافاريا الألمانية، حيث يعتزم استكمال المرحلة الثانية من عملية اعادة التأهيل مع الطبيب أولريش بوينيش، بالتنسيق مع أطباء النادي.