أخبار البعث

فرع جامعة تشرين.. استقطاب أوسع الشرائح المجتمعية في الأنشطة الفكرية والثقافية

أجرت هيئة مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الحزبي الفرعي في فرع جامعة تشرين للحزب خلال اجتماعها برئاسة الرفيقة الدكتورة ميرنا دلالة رئيسة المكتب تقييما لخطة النشاط الثقافي والفكري والإعلامي المنفّذة خلال العام الحالي وتمّ خلال الاجتماع اقتراح مجموعة من الموضوعات والعناوين الفكرية والسياسية والثقافية الممكن إدراجها في خطة العام القادم.

كما قدّم أعضاء هيئة المكتب ملاحظاتهم ومقترحاتهم لإغناء جلسات ملتقى البعث الحواري وجرى التركيز على استقطاب أوسع الشرائح المجتمعية و الثقافية والعلمية والفكرية بما يعزز القيمة المضافة للعمل الثقافي.

وأوضحت الرفيقة د. دلالة أنّ الهدف الأساسي من هذا الاجتماع هو تقييم ما نُفّذ من خطة عمل المكتب لعام2017 وتقديم جملة من الأفكار والمقترحات الجديدة لإغناء ملتقيات البعث للحوار والمحاضرات الثقافية التي سيتم إدراجها في خطة عمل المكتب لعام 2018 .

وختمت د. دلالة بعرض سياسي حول المستجدات الراهنة مؤكدة أنّ قرار ترامب المتمثل باعترافه بالقدس المحتلة عاصمةً للكيان الصهيوني يأتي في إطار سلسلة محاولات أمريكية قديمة -جديدة ترمي إلى تهويد القدس واغتصاب الأرض في ظل صمت عربي رسمي مريب لم يتجاوز سياسة التنديد وتحركات شعبية متفرقة كبّلتها الأنظمة الرجعية العميلة الخاضعة للسياسة الأمريكية والمتآمرة على القضية الفلسطينية.

 

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة