أخبار البعث

فرع جامعة تشرين للحزب يطلق حملة تشجير في ريف اللاذقية الشمالي

أطلق فرع جامعة تشرين للحزب  بالتعاون مع فرع اتحاد الطلبة ونقابة المعلمين في الجامعة اليوم حملة تشجير في ريف اللاذقية الشمالي لإعادة تأهيل مساحات من المواقع المحروقة والمتضررة جراء الاعتداءات الإرهابية التي طالت هذه المواقع الحراجية.

وأكد أمين فرع جامعة تشرين للحزب الرفيق الدكتور لؤي صيّوح ضرورة غرس وتشجير وإعادة تأهيل كل الجبال المحروقة التي طالتها نار الإرهاب الحاقد مشيرا إلى أن هذه الحملة تأتي استكمالا لحملة قام بها الفرع العام الماضي وهي رسالة للإرهابيين بأن السوريين يعملون يدا بيد لبناء سورية الغد.

بدورها رئيسة مكتب الاعداد والثقافة والاعلام الفرعي الحزبي في الجامعة الدكتورة ميرنا دلالة اوضحت أن هذه الحملة تهدف إلى تحقيق مشروع المواطنة البيئية بغية التشجيع على الإنخراط الإيجابي في سلوكيات من شأنها إعادة إحياء الأراضي التي دنسها الإرهاب والتأكيد على المسؤولية البيئية باعتبارها شكلا من اشكال المواطنة.

واكد عدد من المشاركين أن هذه الحملة رسالة للعالم بأن سورية ستظل خضراء رغم الإرهاب وستنتصر على كل الأعداء بهمة وعزيمة وصمود شعبها وبسالة جيشها وحكمة قيادتها داعين الجميع الى الحفاظ على الأشجار ورعايتها وزيادة المساحات الخضراء للحفاظ على البيئة. شارك في الحملة الرفاق أعضاء قيادة الفرع وأمناء وأعضاء الشعب والفرق الحزبية ورئيس فرع اتحاد الطلبة وحشد من طلبة الجامعة وكوادرها.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة